|

أحمد بدير يشارك بمسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي في بوليفارد رياض سيتي

الكاتب : الحدث 2022-12-16 08:05:24

يواصل مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 تقديم مسرحياته المتنوعة بعرض مسرحية كوميدية بعنوان: "اخطف مراتي ولك تحياتي" بدءا من الخميس المقبل، والتي يقوم ببطولتها النجم الكوميدي المصري أحمد بدير، بمشاركة بدرية طلبة، ومحمد الصاوي، وإسماعيل فرغلي، وتستمر العروض حتى 26 ديسمبر 2022.
وتحكي المسرحية التي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، قصة زوجين (حسن وإيناس) تضطرهما الظروف لكي يعيشا مع والد إيناس الرجل الاستغلالي البخيل.
وبسبب معاناة حسن الدائمة من تصرفات والد زوجته؛ يبدأ في التفكير بالانفصال عنه، لكن الظروف المادية تحول دون ذلك، فيتفق مع زوجته إيناس على أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها، لتستمر أحداث المسرحية حول هذه القضية، في فصول مليئة بالضحك والقفشات الفكاهية.
وتستقبل المسرحية ضيوفها من عشاق الكوميديا مع أطفالهم ممن هو فوق 9 سنوات بعد الحجز عبر الرابط:
https://www.ticketmx.com/ar/d/2828/kidnap-my-wife-with-my-regards
وتعرض منطقة "بوليفارد رياض سيتي"؛ إحدى المناطق الترفيهية الـ15 في موسم الرياض 2022، 25 مسرحية عربية وعالمية، منها 7 مسرحيات سعودية، إلى جانب مجموعة من الحفلات الأسبوعية، وتضم مناطق فرعية عديدة، منها منطقة "الموسيقى"، ومنطقة "استديو" الخاصة بعشاق الفن، ومنطقة "أفالانش" المدينة الثلجية، ومنطقة "تراكاديرو" منطقة ألعاب الفيديو.
ويقدم موسم الرياض 2022 لزواره من مختلف الفئات تجربة التنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية.